نجوم الرياضة

هدنة مؤقتة في الزمالك.. أحمد فتوح يحدد شروطه للتجديد للأبيض.. لبيب يجتمع باللاعب قبل الانتخابات.. الأهلي يترقب لتكرار سيناريو إمام عاشور

لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك فوق صوت تجديد عقد نجم الفريق أحمد فتوح الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وسط شائعات وأنباء حول اقتراب “فتوح” من الاتفاق مع النادي الأهلي للإنضمام لصفوف القلعة الحمراء على غرار زميله السابق في القلعة البيضاء إمام عاشور الذي انتقل للاهلي في صفقة مثيرة للجدل قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي “كوبري”.

ورغم أن الاجواء الإنتخابية تسيطر على نادي الزمالك الذي يعاني من فراغ إداري منذ رحيل مرتضى منصور ومجليسه وتعيين عماد البناني رئيسا للجنة الثلاثية التي تدير النادي، إلا أن تجديد عقد فتوح يحظي بإهتمام كبير بين جماهير الزمالك.

أحمد فتوح يحدد شروطه

وبدأ مسئولو نادي الزمالك، العمل على تحصين نجم الفريق أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق بالقلعة البيضاء حيث ينتهي ينتهي عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري صيف 2024.

وذكرت تقارير صحفية أن حسين لبيب المرشح بقوة لرئاسة نادي الزمالك تواصل مع أحمد فتوح في الفترة الأخيرة بشأن تجديد عقده أن المرشح  الرئاسي للزمالك سيبدأ عقب انتهاء الانتخابات حال فوزه بملف تجديد عقد أحمد فتوح الذي اصبح مطلب جماهيري.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم ترضية “فتوح” وزيادة راتبه إلى ضعف راتبه الحالي لحسم الملف قبل يناير المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقبل 6 أشهر من انتهاء عقده.

وأشترط أحمد فتوح على مسئولي الزمالك الحصول على نفس قيمة عقد أحمد سيد زيزو زميله بالفريق، من أجل الاستمرار بجانب انه وضع بعض الشروط الخاصة من أجل تجديد تعاقده، وطلب الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه بالموسم الواحد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع ومستحقاته القديمة التي تقدر بحوالي 8 ملايين جنية وبعض المتغيرات الأخرى.

موقف الزمالك

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر التطورات بشأن تجديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء.

وقال مدير الكرة بنادي الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية: «أحمد فتوح لاعب كبير ومخلص لنادي الزمالك ولا يمانع من تجديد عقده مع الفريق، وأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة، بشأن تجديد عقد اللاعب ولاعبين آخرين، إذ أنهم يقدرون المسؤولية وفي انتظار استقرار الأمور داخل النادي.

وعاد أحمد فتوح لتدريبات الزمالك فريق الأول نادي الزمالك وشارك في جزء من التقسيمة الفنية، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وتماثل “فتوح” للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقًا للبرنامج الموضوع له.
وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس في مسابقة الدوري، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية.

حقيقة توقيع “فتوح” للأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: كل ما يتردد عن توقيع أحمد فتوح للنادي الأهلي غير صحيح، حاصة أن اللاعب لا يحق له التوقيع لأي نادي إلا في يناير المقبل رعم أن “فتوح” لم يجدد حتى الآن عقده مع الزمالك.

وقالت تقارير صحفية إن أحمد فتوح طلب الحصول على مبلغ 35 مليون جنية في الموسم للإنتقال إلى النادي الأهلي ولكن هذا المبلغ سيكون ضخما بالنسبة للقلعة الحمراء، خاصة في ظل سقف العقود الموضوع في النادي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى