كأس العالم للأنديةنجوم الرياضة

بعد الإصابة بكسر في الترقوة .. جراحة عاجلة للمغربي رضا سليم وغيابه عن مونديال الأندية وهذا موعد عودته

تلقى النادي الأهلي صدمة كبيرة بعد إصابة المغربي رضا سليم جناح الفريق بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي ويغيب رضا سليم لفترة طويلة عقب خضوعة لعملية جراحية في الساعات المقبلة.

الأهلي يودع الدوري الأفريقي

ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم بعد التعادل مع صن داونز سلبيا امس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، ليفشل الأهلي في التأهل للنهائي بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف في جنوب أفريقيا، ولم يكن الخروج من الدوري الإفريقي فقط هو الصدمة للأهلي ولكن تعرض رضا سليم لاعب الفريق لإصابة قوية.

الأهلي يودع الدوري الإفريقي
الأهلي يودع الدوري الإفريقي

موعد عملية رضا سليم

يحتاج رضا سليم لاعب الأهلي لإجراء عملية جراحية بعد الإصابة بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي وصن داونز ولم يتمكن من استكمال اللقاء بعد دخوله بديلا في الدقيقة 73.
كشف مصدر بالنادي الأهلي، إن تشخيص إصابة رضا سليم، بعد إجراء أشعة عقب إصابته في الكتف خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.
وقال المصدر إن رضا سليم يعاني من إصابة بكسر في 3 أجزاء بعظام الترقوة ويحتاج لعملية جراحية سيخضع لها اللاعب المغربي خلال الساعات المقبلة لتثبيت الترقوة.

إصابة رضا سليم بكسر في الترقوة
إصابة رضا سليم بكسر في الترقوة

مدة غياب رضا سليم

تأكد بشكل نهائي غياب رضا سليم لاعب الأهلي عن مباريات الفريق لفترة طويلة بعد إصابته بكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة خلال مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي.
ووفقا لمعلومات داخل النادي الأهلي فإن مدة غياب رضا سليم لن تقل عن شهرين وتصل إلى 3 شهر وفقا لفترة التأهل وهو ما يعتبر صدمة كبيرة في النادي الأهلي.

رضا سليم بعد جراحة الترقوة

رضا سليم يغيب عن كأس العالم للأندية

سيغيب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عن مباريات الفريق في فترة مهمة جدا حيث سيفتقد الأهلي رضا سليم في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تقام في السعودية بالإضافة لمباريات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا .
ويغيب رضا سليم لفترة لن تقل عن شهرين وقد تصل إلى 3 شهور ولن يلحق بمونديال الأندية الذي ينطلق منتصف شهر ديسمبر المقبل.

إصابة رضا سليم بكسر في الترقوة
إصابة رضا سليم بكسر في الترقوة

موعد عودة رضا سليم من الاصابة

يحتاج رضا سليم لفترة طويلة للتعافي بعد خضوعة لعملية جراحية في الكتف عقب الإصابة بكسر في الترقوة.
ومن المنتظر أن يغيب رضا سليم حتى شهر يناير من العام المقبل وهي الفترة التي سيكون هناك توقف للدوري وجميع المسابقات بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى