أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

كوكا خارج قائمة منتخب مصر في كأس أفريقيا .. والسعيد ولاشين الأقرب لتعويضه

أعلن منتخب مصر استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط فريق الأهلي من قائمة الفراعنة النهائية استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

سبب استبعاد كوكا من منتخب مصر

ذكر منتخب مصر عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة اليوم الأربعاء أن أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وعدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وكان “كوكا” ظهر بشكل مميز  مع الأهلي في مونديال الأندية ثم كأس السوبر المصري وحجز مكانا أساسيا بتشكيل الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

بديل “كوكا” في قائمة منتخب مصر

يحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتتوريا بديل أحمد نبيل كوكا في قائمة منتخب مصر النهائية التي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم في أخر أيام التسجيل.

وكشفت مصادر داخل المنتخب أن مهند لاشين لاعب وسط بيراميدز أو عبدالله السعيد قائد بيراميدز الأقرب ليكون أحدهما بديلا للاعب الأهلي في قائمة المنتخب النهائية ببطولة أفريقيا.

قائمة منتخب مصر في كأس أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى

خط الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – أسامة جلال – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى .

خط الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمود حمادة

خط الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى