بروفايلممثلون

بعد وعكتها الصحية.. ياسمين رئيس بدأت التمثيل في الـ15 من عمرها.. وتفاصيل قصة حب 5 سنوات مع هادي الباجوري

ياسمين رئيس، من أصول فلسطينية متزوجة من المخرج هادي الباجوري، وبالرغم من قصر مشوارها الفني، إلا أنها حصدت الكثير من الجوائز والتكريمات، واشتهرت بإطلالاتها الجريئة والمميزة، سواء كانت في أدوارها التمثيلية أو في المهرجانات واللقاءات، وتألقت في كل مناسبة، ملفتة الأنظار بأزيائها الفريدة واختياراتها المميزة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

مولد ونشأة ياسمين رئيس

ولدت ياسمين رئيس في القاهرة في الخامس عشر من شهر سبتمبر عام 1985، ورغم أن مكان ولادتها كان في مصر، إلا أنها حملت الأصول الفلسطينية نظرًا لأن والدها فلسطيني. قضت ياسمين حياتها في مصر ودرست فيها، حيث قامت بالتحاقها بكلية الفنادق والسياحة في جامعة القاهرة.

حياة ياسمين رئيس الفنية

بدأت ياسمين رئيس حياتها المهنية عندما قررت العمل في مجال الإعلانات التجارية وعروض الأزياء، ورغم نجاحها في هذا المجال، إلا أنها كانت تحمل رغبة كبيرة في ممارسة التمثيل منذ طفولتها، وبالتالي، قررت الانضمام لعالم التمثيل واستكمال تحقيق أحلامها في هذا المجال.

في الخامسة عشر من عمرها، قررت ياسمين الانضمام إلى عدد من ورش العمل الخاصة بالتمثيل، وكانت هذه الورش فرصة لها لتنمية مهاراتها الفنية واكتساب الخبرة، وفي إحدى تلك الورش، قامت مدربتها مروة جبريل بتشجيعها على المشاركة في مسابقة تمثيل مهمة، كانت المسابقة تهتم بمسلسل “عرض خاص”، وبفضل جهودها وموهبتها الفنية، نجحت ياسمين في الحصول على دور أساسي في المسلسل وحققت نجاحا كبيرا.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حياة ياسمين رئيس الشخصية

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، فقد تزوجت ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري، جمعتهما قصة حب رائعة بدأت عندما قاموا بتصوير مسلسل “عرض خاص”، وعلى الرغم من أنهما تبادلا الإعجاب منذ اللحظة الأولى، إلا أن زواجهما لم يتم إلا بعد خمس سنوات من تصوير المسلسل، وأنجبت منه ابنها سليم.

في فبراير 2022 أحدثت ياسمين ضجة كبيرة بين الجمهور، عندما أعلنت انفصالها عن زوجها هادي الباجوري.

وقد كتبت في تدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي: “الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكن لم تدم”، ولكن بعد شهرين فقط من إعلان الطلاق، عادت ياسمين إلى مفاجأة الجميع بالعودة لزوجها هادي الباجوري.

ياسمين رئيس وابنها
ياسمين رئيس وابنها

سبب نقل ياسمين رئيس إلى المستشفى

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لوعكة صحية، وظهرت بداخل إحدى المستشفيات، ولم تكشف عن أي تفاصيل حول مرضها أو سبب أزمتها الصحية.

وشاركت جمهورها ومتابعيها، صورا لها من داخل المستشفى، عبر خاصية «الستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام.

وكشف مصدر طبّي من داخل المستشفى أن ياسمين أُصيبت بإعياء شديد، وقرر الأطباء إبقاءها في المستشفى تحت المراقبة، وأنها الآن بحالة صحية جيدة، ومن المحتمل أن تغادر الى منزلها خلال 24 ساعة.

وتابع المصدر: من المقرر إجراء الفحوصات الطبية للفنانة ياسمين رئيس للكشف عن سبب الوعكة الصحية وتلقى العلاج اللازم

ياسمين رئيس تطمئن جمهورها بعد وعكتها الصحية

الأمر الذى طمئن الجمهور على ياسمين رئيس ، هو ظهورها مجددًا من خلال نشرها مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، تدعم فيه القضية الفلسطينية، كأول منشور لها بعد الوعكة الصحية.

وشعر المتابعون براحة كبيرة بعد الاطمئنان على نجمتهم المحبوبة، وخاصة أن حالتها استقرت تماما.

أعمال ياسمين رئيس الفنية

قدمت العديد من الأدوار الهامة في الأعمال السينمائية والدرامية، وحققت نجاحاً باهراً من خلالها، حيث شاركت في أفلام كثيرة كفيلم “أكس لارج” و”واحد صحيح” و”المصلحة” و”فتاة المصنع” و”كلام جرايد” و”صنع في مصر”. كما شاركت في فيلم “بلاش تبوسني” و”لص بغداد” و”الحارث” و”شيخ جاكسون” و”البحث عن أم كلثوم” وغيرها.

وفيما يتعلق بالتلفزيون، قدمت مسلسلات مشهورة مثل “طرف ثالث” و”لحظات حرجة” و”أنا شهيرة أنا الخائن” وغيرها.

جوائز ياسمين رئيس

حازت ياسمين على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية المميزة. فقد نالت جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي عام 2013، وهو إنجاز كبير يعكس موهبتها الفريدة وأداءها المتميز. كما فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وقد قدمت أداءً استثنائيًا في الفيلم الذي قدمته.

تُعتبر رئيس أيضًا حاصلة على جائزة ممثلة الدور الأول في الدور41 من جمعية الفيلم للسينما المصرية. يعكس هذا التكريم اعترافًا بموهبتها وإلمامها بفن الأداء. ولم تتوقف إبداعاتها هنا، فقد فازت بجائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، مما يجسد إلتزامها بتقديم أداء فائق الجودة في كل عمل فني تشارك فيه.

كما حازت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي، وهو إنجاز رائع يبرز مهارتها وموهبتها في تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة. بهذه الجوائز المتعددة، تثبت الممثلة للجمهور وللصناعة السينمائية بأنها واحدة من أبرز الوجوه النسائية في عالم الفن.

 ياسمين رئيس

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى