مطربون ، مشاهير

هيجيلي موجوع لتامر عاشور تقترب من الـ700 ألف مشاهدة بعد يوم من طرحها

حصدت أغنية تامر عاشور الجديدة هيجيلي موجوع، مشاهدات كبيرة، بعد يوم من طرحها على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، حيث نالت إعجاب شريحة كبيرة من الجماهير العاشقة لما يقدمه عاشور.

هيجيلي موجوع لتامر عاشور

وتخطت مشاهدات أغنية هيجيلي موجوع للمطرب تامر عاشور حاجز الـ647 ألف مشاهدة، في أقل من يوم بعد طرحها للجمهور على القناة الرسمية للمطرب على “يوتيوب”، لتعتلي صدارة البحث عبر مختلف مواقع التواصل المختلفة والمحركات البحثية.

هيجيلي موجوع لتامر عاشور مطلوبة على جوجل

وتصدرت أغنية هييجيلي موجوع تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بها وبكلماتها التي تأي من تأليف عليم وبالتلحين المميز للمتألق عمرو الشاذلي من توزيع عمرو الخضري.

كلمات أغنية تامر عاشور الجديد هيجيلي موجوع

هيجيلي موجوع دموعه في عنيه..

تعبان هديله أسبوع هييجي بعديها

ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه..

هيجيلي والخوف باين في كلامه وعينيه..

هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش

معقول لما يجي بعد أذاه ما أوجعهوش؟

ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام مقولهوش..

هيغيب يروح فين؟

في مين ناس راحوا ومجوش..

هيجيلي موجوع

ويتمتع النجم تامر عاشور صاحب أغنية هيجيلي موجوع الجديدة بشعبية كبيرة، حيث أنه من ضمن الأصوات التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ما يجعله متواصلا دائما ع جمهوره، حيث يشاركه يومياته وأبرز اللحظات التي يعيشها خاصة على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”.

اقرأ أيضا: الإعلامية نانسى نور زوجة تامر عاشور تنشر أول صورة لهما بعد الزفاف

وشارك تامر عاشور صورة تجمعه بزوجته الإعلامية نانسي نور، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، محتفلا بعيد ميلاده، وعلق عليها: “مش عارف أشكرك على ايه ولا إيه ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابداً”، ليلقى تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي تمنى لهما حياة سعيدة وهادئة.

مشاركة تامر عاشور في “ليلة الدموع”

كان آخر ظهور للنجم تامر عاشور قبل طرح أنيته “هيجيلي موجوع” في حفلة “ليلة الدموع” والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، بتنظيم من هيئة الترفيه، حيث تم دعوة العديد من النجوم، من أجل المشاركة بأغاني “حزينة”، لتلقى الاحتفالية نجاحا كبيرا..

ونشر تامر عاشور صورا له بحفل المملكة “ليلة الدموع” عبر “إنستجرام”، والتي أقيمت بموسم الرياض 2023 على مسرح أبو بكر سالم، حيث وجه الشكر للمنظمين وأهل السعودية على حسن الاستقبال.

ودعت السعودية ومنظمو احتفالية “ليلة الدموع” مجموعة من ألمع نجوم الطرب المصري، على رأسهم رامي جمال وحمادة هلال وشيرين، إلى جانب تامر عاشور ورامي صبري وذبك ضمن فعاليات موسم الرياض.

عقد قران تامر عاشور

احتفل المطرب تامر عاشور صاحب أغنية هيجيلي موجوع الجديدة بعقد قرانه الإعلامية مذيعة الأخبار نانسي نور، وذلك بعد أسابيع من ورود العديد من الأنباء التي تفيد بوجود قصة حب بينهما، وهو ما أكده الطرفان بارتباطهما وإعلان خطبتهما رسميا في أكوبر الماضي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى