ممثلون

شاهد ستوري ريهام حجاج المحذوفة بعد ثواني من نشرها

نشر حساب الفنانة ريهام حجاج ستوري عبر انستجرام تعبر فيه عن سعادتها الشديدة، وذلك بالتزامن مع إعلان ياسمين عبدالعزيز طلاقها من أحمد العوضي.

ومعروف أن العلاقة بين ريهام حجاج وياسمين ليست في أفضل حالاتها خاصة بعد إعلان ريهام زواجها من محمد حلاوة وهو طليق ياسمين.

وقالت ريهام في الاستوري: النهاردة أسعد يوم في حياتي ♥️”، قبل أن يتم حذفها بعد دقائق معدودة، لأن الجمهور اعتبر أنها شماتة فيما حدث لياسمين والعوضي.

الجدير بالذكر أن قصة إرتباط وزواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي كانت حديث الساعة منذ إعلان زواجهم في شهر مايو من عام 2020، حيث كانت ياسمين قد إنفصلت عن رجل الأعمال وزوجها ووالد طفليها محمد حلاوةفي شهر نوفمبر من عام 2018 ببيان إعلامي، ليتزوج بعدها رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج في يناير من عام 2019. 

وليست هذه الأزمة الأولى بين ريهام وياسمين، ولكن كان هناك سلسلة من الأزمات بينهما بدأت منذ زواج ريهام بمحمد حلاوة.

وكانت الأزمة بينهما اشتدت مع ظهور الفنانة ريهام حجاج في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة قناة “النهار” في 2021، أكدت أن الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور كانت بسبب ملابسات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت ريهام إن ياسمين لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما.

ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وعلقت عليها: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”، وتابعت في تعليق آخر: “تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت”.

وكانت قبلها في أول زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال أحمد حلاوة كانت تنشر العديد من الصور تجمعها بزوجها ويرى الجمهور أنها بهذه الطريقة تستفز الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقته.

بداية الأزمة بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد خرجت منتصف نوفمبر 2018، ببيان إعلامي لتعلن عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

الغريب في الأمر، أن ياسمين أعلنت أن الطلاق وقع قبل عام، في حين أنها قبل أشهر قليلة كانت ولأول مرة تنشر صورة لها مع زوجها وظهر وهو يضع قبلة على خدها، وبالطبع حذفت هذه الصورة فور إعلان طلاقها.

وبعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز، بدأت تقارير صحفية تتحدث عن أن سبب الطلاق هو الممثلة ريهام حجاج، وقيل أن ريهام تزوجت من طليق ياسمين وأنه يشارك في إنتاج مسلسلها “كارمن” أول بطولة تليفزيوينة لها.

ريهام رفضت التعليق على الخبر، رغم ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 وسؤالها عن أخبار زواجها.

انتظر البعض ردة فعل ياسمين عبد العزيز على انتشار هذه الأخبار، لكنها تجاهلتها تماما وبدأت تتفاعل مع جمهورها بشكل أكبر عبر حسابها على Instagram ونشرت صورة لها أوضحت من خلالها أنها في أفضل حال.

ومع تزايد الأخبار عن أن ريهام هي سبب انهاء زواج ياسمين عبد العزيز، حرص شقيقها وائل عبد العزيز على تقديم الدعم لها، ووجه لها رسالة خاصة بعدما نشر عبر حسابه على Instagram صورة لهما، وطالبها بأن تستمر في نجاحها بل وتحقق نجاحا أكبر الفترة المقبلة.

ولكي تبتعد ياسمين عبد العزيز عن كل الأخبار المتعلقة بحياتها الشخصية، وتبدأ صفحة جديدة من حياتها، سافرت إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة في نهاية نوفمبر، وشاركت جمهورها بصورة من هناك وتلقت الدعم منهم.

أما ريهام حجاج فهي الأخرى تجاهلت الأخبار التي تتحدث عن زواجها، لكنها في نفس الوقت وضعت جمهورها في حيرة فمع بداية شهر ديسمبر، إذ بدأت تنشر بعض الصور وتقوم بقصها كي لا يظهر الشخص الذي يقف إلى جوارها، مما جعل جمهورها يصدق أخبار زواجها.

وكانت المفاجأة ففي اليوم التالي بعد احتفالها بعيد ميلادها تسربت صور لريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة ليتأكد الأمر أنها الآن زوجته.

ليعود الحديث مجددا عن أن ريهام كانت سببا في طلاق ياسمين عبد العزيز، إلا أن مصدر مقرب منها أكد أنها تزوجت من حلاوة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز بعام، وهي الطلقة الثالثة أي لا رجعة فيها.

وشدد المصدر على أن ريهام لم تكن أبدا السبب وراء الطلاق بين ياسمين وحلاوة، في أي من المرات الثالثة التي وقع فيها الطلاق.

ولأول مرة تتطرق ريهام حجاج للحديث عن أخبار زواجها من محمد حلاوة، وقامت بنشر صورة من خبر صحفي عن أنها لم تكن سببا في طلاق حلاوة وياسمين، ولم تكتب أي تعليق على الصورة وقامت بغلق خاصية كتابة تعليقات حتى تتجنب أي تعليق من جمهورها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى