عربىمشاهير

أحمد فهمي يفاجىء متابعيه بصوره أولاده .. والجمهور:” صورة طبق الأصل”

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة جديدة من أحدث ظهور له.

وظهر مطرب فرقة واما خلال الصورة مع أولاده” عمر وحسن” وزوجته أميرة أثناء استمتاعهم بإجازة نصف العام.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور بأبناء الفنان أحمد فهمي خاصة وأن نجله الأكبر “عمر”ظهر بملامح جذابه وهو في عمر الشباب إذ قالت أحد المتابعات:” ولاده صورة طبق الأصل منه.. سبحان الله”، في حين تساءلت متابعة أخرى عن موهبه ابنه عمر وإمكانية دخوله مجال الفن خلال الفترة المقبلة.

أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية

خلال الفترة الأخيرة تعرض الفنان أحمد فهمي لوعكة صحية ، إذ نشر صورة له عبر استوري حسابه الرسمي على “إنستجرام”، كان يرتدي خلالها  القميص الخاص بإحدي المستشفيات وعلق قائلا: “الحمد لله، قدر الله وماشاء فعل الحمد لله”.

وسرعان ما تفاعل جمهوره ومحبيه مع الصورة، وانهالت تعليقات الدعوات بالشفاء له .

بداية المشوار الفني للفنان أحمد فهمي

ولد المطرب وممثل مصري أحمد فهمي في 17 مارس 1980، بمحافظة القاهرة، بدأ حياته كعازف للكمان ثم شارك في تأسيس (فريق واما) الغنائي مع رفاقه نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور، وأصدر معهم عدة ألبومات، هى: (يا ليل، ياغالي عليا، رايحة جاية، كان ياما كان) وغيرهم.

وبعد ذلك اتجه أحمد فهمي للتمثيل، وشارك في أول فيلم له (خليج نعمة) عام 2007، وقدم عدد من الأفلام منها (بدون رقابة، جدو حبيبي، مصور قتيل) ، والمسلسلات (خطوط حمراء، سرعلني، الداعية، لأعلى سعر).

زواج الفنان أحمد فهمي

وقع مطرب فرقة واما أحمد فهمي في حب زوجته المطربة والإعلامية أميرة فراج وهي في سن صغيرة أثناء غنائها في الأوبرا، وتزوج منها مبكرا وأنجب ولدين.

واعتزلت أميرة فراج الغناء والظهور الإعلامي حتى عادت مرة أخرى لممارسة عملها وتقديم أغاني وبرامج تلفزيونية لكنها اختفت من جديد.

وتعرض أحمد فهمي من قبل لانتقادات بسبب زوجته بعدما صرح في حوار تلفزيوني وقال إنه منع زوجته من الغناء والظهور لغيرته عليها.

ودافعت أميرة فراج عن زوجها مؤكدة على أن التوقف عن الغناء كان قرارها وحينما  رغبت في العودة شجعها أحمد فهمي وساعدها على استكمال مسيرتها الفنية مرة أخرى. 

شائعات انفصال أحمد فهمي عن زوجته أميرة

في مارس الماضي انتشرت أنباء كثيرة حول انفصال أحمد فهمي عن زوجته وأم أولاده أميرة فراج بعد إلغاء متابعة بعضهما على حساباتهما بتطبيق انستجرام.

وزاد من حدة الشائعات تجاهل أميرة فراج تهنئة زوجها عبر حسابها كالمعتاد بعيد ميلاده في الوقت الذي حرص فيه أصدقائه على مساندتهم وتهنئته في ذلك اليوم.

ولكن بعد انتشار الشائعات بأيام قلائل، عاد أحمد فهمي لمتابعة أميرة فراج على تطبيق انستجرام، ونشر صورة لهما مع ابنيهما وعلق عليها قائلا:” العائلة”.

أحمد فهمي وزوجته يكشفان عن عيوب نجليهما

كشف الفنان أحمد فهمي وزوجته أميره عن الصفات غير المحبذة التي ورثها ابنيهما عمر وحسن، وقالت أميرة إن الابن الأصغر حسن يتمتع بـ “الفهلوة” مثل فهمي ويتخذ المواضيع الجادة على محمل الضحك والمزاح.

أما فهمي فقال إن عمر ابنهما الأكبر لديه صفة تغضبه كثيرا وهي أنه لا يعترف بخطئه.

أحدث أعمال الفنان أحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل “بين السطور” والذي يشاركه في بطولته صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى