أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

عدالة السماء تعيد ياسر إبراهيم لمنتخب مصر.. الاصابات تضرب معسكر الفراعنة

استدعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لمعسكر المنتخب استعدادا لبطولة أفريقيا 2023 بعد إصابة أسامة جلال لاعب بيراميدز.

الإصابات تضرب منتخب مصر

بعد 48 ساعة فقط من انطلاق معسكر المنتخب الوطني استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار ضربت الاصابات لاعبي الفراعنة وتم استبعاد الثنائي أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي وأسامة جلال مدافع بيراميدز.

وجاء استبعاد كوكا للإصابة في اربطة الركبة خلال التدريب الأول للمنتخب على استاد مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بعدها بساعات أعلن منتخب مصر استبعاد روي فيتوريا لاعب اخر من معسكر المنتخب وهو أسامة جلال مدافع بيراميدز للإصابة أيضا

بديل كوكا وأسامة جلال

استدعى روي فيتوريا الثنائي مهند لاشين لاعب بيراميدز بدلا من أحمد نبيل كوكا بالإضافة لمدافع الأهلي ياسر إبراهيم بدلا من أسامة جلال.

أول تعليق من كوكا بعد الاستبعاد من المنتخب

علق أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي على استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس أفريقيا بعد الإصابة في أربطة القدم.
وكتب كوكا عبر حسابه الرسمي في موقع فيس بوك: وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون.. الحمد لله دائما وأبدا قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله أن الإصابة بسيطة. كنت أتمنى تمثيل مصر في هذه البطولة خصوصا في سني الحالي لكن ليس لي نصيب لكن الله لا يأت إلا بالخير وعوض الله كبير في القادم. وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى ، بالتوفيق للمنتخب ان شاء الله يرجعولنا بالبطوله🙏

مجموعة مصر في كأس أفريقيا

يتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية في بطولة أمم أفريقيا 2023 مع منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، فى مجموعة متوازنة.

ويفتتح الفراعنة مشواره في البطولة بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير ثم مواجهة ثأرية مع منتخب غانا ويختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى