نجوم الرياضة

بعد الفوز بالكرة الذهبية الثامنة .. ميسي يحصل على هدية خاصة ويكشف عن مستقبله

يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي لحظات سعيدة بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023 خلال حفل مجلة فرانس فوتبول لاختيار أفضل لاعب في العالم، لتفوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه ويهيمن على الجائزة الكبرى.

وعقب التتويج بجائزة الكرة الذهبية الثامنة بدأ ميسي التخطيط للمستقبل القريب سواء مع منتخب الأرجنتين او نادي إنتر ميامي.

ميسي يبحث عن إنجاز جديد

حدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه المقبل بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته والتي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية سنويا ليبتعد في صدارة أكثر الفائزين بها بفارق 3 ألقاب عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال ميسي في تصريحات عقب الفوز بالكرة الذهبية ان هدفه المقبل هو خوض بطولة كوبا أمريكا مؤكدًا أن أمامنا بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة ونحن أبطال النسخة الماضية وأتطلع إلى خوض البطولة في حالة بدنية جيدة، وبعد ذلك سأرى كيف ستسير الأمور.
وتقام بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليو وتسعى الأرجنتين للاحتفاظ باللقب الذي أحرزه عام 2021 في البرازيل لأول مرة منذ 1993.

ميسي والكرة الذهبية الثامنة
ميسي والكرة الذهبية الثامنة

هدية خاصة بعد الفوز بالكرة الذهبية

تلقى الأرجنتينى ليونيل ميسي، هدية خاصة من إحدى الشركات الراعية، بمناسبة فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة فى تاريخه وحصل ميسي على هدية قيمة، تتكون من 8 خواتم ذهبية، عيار 14 قيراط بمناسبة الكرة الذهبية الثامنة، حيث يحمل كل خاتم جزءاً من مسيرة النجم الأرجنتيني.

 

ميسي والكرة الذهبية الثامنة
ميسي والكرة الذهبية الثامنة

موعد اعتزال ميسي

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مستقبله مع كرة القدم وموعد اعتزاله بعد التتويج بالكرة الذهبية الثامنة امس في حفل فرانس فوتبول.
وقال ميسي: كنت أتحدث عن اعتزالي في الفترة الاخيرة، لكني الآن أريد الاستمرار في لعب كرة القدم وأنا أتدرب دائمًا حتى أكون في حالة بدنية جيدة.
وتابع: لا أعرف متى سأعتزل وكرة القدم تتغير كل يوم، وآمال اللعب والمشاركة مع فريقي ومنتخب الأرجنتين لفترة طويلة، لأنني أحب كرة القدم واتمنى الاستمرار في الملاعب الفترة القادمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى