نجوم الرياضة

في ليلة تاريخية .. تكريم خاص ورقم قياسي جديد في مباراة رونالدو الـ 200 بقميص البرتغال

عاش النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي، ليلة تاريخية جديدة مع منتخب بلاده في مباراة البرتغال وسلوفاكيا وحقق رقما جديدا في مشواره مع كرة القدم بعدما قاد المنتخب البرتغالي إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 قبل 3 جولات من نهاية التصفيات المؤهلة للبطولة في ليلة تاريخية جديدة من ليالي “الدون”في مباراة رونالدو الـ 200 .

ليلة رونالدو التاريخية
ليلة رونالدو التاريخية

سجل كريستيانو رونالدو  هدفين في فوز البرتغال على سلوفاكيا بثلاثية مثابل هدفين أمس الجمعة على ملعب الدراجاز ليحقق رفاق الدون الفوز السابع على التوالي في التصفيات ويضمن بطاقة العبور إلى يورو 2024 في ليلة تاريخية جديدة من ليالي “الدون” في مباراة رونالدو الـ 200 بقميص البرتغال.

.

.

تكريم رونالدو
تكريم رونالدو

رونالدو يخوض المباراة الـ200

شهدت مباراة البرتغال وسلوفاكيا ليلة تاريخية للأسطورة كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال الذي وصل إلى المباراة رقم 200 بقميص منتخب بلاده وتم تكريم رونالدو قبل انطلاق المباراة حيث تسلم جائزة تقديرية بمناسبة وصوله للمئوية الثانية في مسيرته الدولية في ليلة تاريخية جديدة من ليالي “الدون”.

نجل رونالدو في ملعب الدراجاو
نجل رونالدو في ملعب الدراجاو

كما احتفت الجماهير البرتغالية في المدرجات برقم رونالدو التاريخي قبل انطلاق المباراة ورفعت لافتة تحمل عبارة (CR 200).
كما حظي الهداف التاريخي لكرة القدم بتكريم على هامش اللقاء لتكون ليلة تاريخية جديدة من ليالي “الدون” في مباراة رونالدو الـ 200 بقميص البرتغال.

رونالدو يحقق رقم قياسي جديد

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين لمنتخب بلاده خلال مباراته رقم 200 مع المنتخب البرتغالي ليصل إلى هدفه الـ74 خلال 88 مباراة شارك بها “الدون” في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا وكأس العالم، منذ الظهور الأول لرونالدو مع البرتغال عام 2004 وحتي الآن في ليلة تاريخية جديدة من ليالي “الدون” .

كما وصل “الدون” إلى هدفه رقم 125 بقميص البرتغال وعزز رقمه القياسي واصبح أفضل هداف في تاريخ المنتخبات الوطنية وقال رونالدو عقب المباراة إنه يستمتع بوقته ويشعر أنه في حالة بدنية، جيدة وجسدي يستجيب لما منحته إياه في السنوات الأخيرة وسعيد بتواجدي مع المنتخب ونادي النصر وسجلت الكثير من الأهداف وأشعر أنني جيد بدنيًا والآن يجب المضي قدما لدينا المزيد من المباريات وعلينا أن نصل لأفضل مستوى.

توقف المباراة بسبب احتفال رونالدو

شهدت مباراة البرتغال وسلوفاكيا، اقتحام أحد المشجعين أرض ملعب الدراجاو، مرتديا قميص المنتخب البرتغالي واتجه المشجع على نحو رونالدو، وقام المشجع بالاحتفال على طريقة رونالدو بالقفز في الهواء أمامه، وقام الدون بمصافحة المشجع قبل أن يتدخل رجال الأمن لإخراج المشجع، بعدما توقفت المباراة لوقت قصير قبل استئنافها من جديد، في مباراة رونالدو الـ 200 بقميص البرتغال.

مشجع يقلد احتفال رونالدو في مباراة البرتغال
مشجع يقلد احتفال رونالدو في مباراة البرتغال

فرنسا وبلجيكا والبرتغال في يورو 2024

حسمت 3 منتخبات بطاقة التأهل إلى بطولة يورو 2024، أمس الجمعة بعدما حققت انتصارات في الجولة السابعة، لتحجز مقعدها مبكرا قبل نهاية التصفيات بـ3 جولات.
وتأهلت فرنسا وبلجيكا والبرتغال بعد الفوز على هولندا والنمسا وسلوفاكيا على الترتيب لتضمن التواجد في يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.
وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن منتخب فرنسا تأهل لليورو في 9 نسخ متتالية، بداية من عام 1992 كما حقق رجال المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز بكافة مبارياتهم في التصفيات بنسبة 100%، كما هو الحال مع منتخب البرتغال وسجل وصيف بطل العالم 13 هدفا، فيما استقبلت شباكه هدفا وحيدا، بينما خرج بشباك نظيفة في 5 مباريات سابقة

منتخب فرنسا يتأهل إلى يورو 2024
منتخب فرنسا يتأهل إلى يورو 2024

 

اقرأ أيضاً

مايويذر ورونالدو وميسي .. تعرف على ثروة أغني 10 رياضيين في العالم وكيف حصلوا على ملايين الدولارات

دوري روشن 2023 .. إقالة 4 مدربين بعد 9 جولات وصراع القمة يشتعل ورونالدو في صدارة الهدافين

ملف المغرب وإسبانيا والبرتغال يفوز بتنظيم كأس العالم 2030.. وحدث فريد احتفالا بمئوية المونديال

صراع النجوم في دوري روشن السعودي.. النصر يتسلح بـ”رونالدو” للزحف نحو القمة.. الهلال والشباب في “ديربي” مثير.. الاتحاد يتمسك بالصدارة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى