منوعات

تفاصيل الحالة الصحية للفنان شريف حلمي بعد إجراءه عملية جراحية

يمر الفنان شريف حلمي بأزمة مرضية، حيث أصيب بنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية تبعها إجراء عملية جراحية دون الكشف عن تفاصيلها.

ورفضت هايدي ابنة الفنان الكشف عن تفاصيله حالته المرضية واكتفت بطلب دعائها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مرض شريف حلمي

شريف حلمي كان بصحة جيدة خلال الفترة الماضية وحصل مؤخرا على جائزة أفضل ممثل من مهرجان جربة السينمائي التونسي عن فيلم 2 شارع طلعت حرب، ولكنه خلال الشهر الماضي تعرض لأكثر من وعكة صحية.

شريف حلمي وابنته

كانت ابنة شريف حلمي نشرت عبر حسابها قائلة: ادعوا لأبويا.. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه، آمين يارب، أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

وتابعت: اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار

شريف حلمي وابنته

وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

ونشرت هايدي حلمي، ابنة الفنان شريف حلمي، صورة لها برفقة والدها عبرصفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “حبيبي وروحي وأغلى إنسان في حياتي

يارب أشوفك دايماً كويس، كل حاجة هتعدي وهتبقى كويس عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة، وأنا مقدرش أعيش من غيرك والله العظيم”.

شريف حلمي وابنته

وحصدت تدوينة ابنة شريف حلمي، على العديد من التعليقات التي تمنت الشفاء العاجل لوالدها وأن تمر وعكته الصحية على خير،وذلك على الرغم من عدم كشفها عن طبيعة مرض والدها.

علاقة شريف حلمي بالفنان عادل إمام

ارتبط الفنان شريف حلمي، بعلاقة صداقة قوية بالفنان عادل إمام، وكشف عن سبب هذه العلاقة مؤكدًا أنه علاقته به وبالفنان أحمد زكي

بدأت عندما كتب موضوعًا صحفيًا باسم “عقدة نجوم مصراسمها عادل إمام”، وكان يوجد منافسة كبيرة على شباك التذاكر، وكان عادل إمامن متصدرًا الإيرادات، والمنافسة كانت مشتعلة بينه وبين الفنان أحمد زكي و نبيلة عبيد و نادية الجندي.

شريف حلمي

وأضاف، شريف حلمي، لال تصريحات صحفية، أن الصحافة  عودته على كتابة وربط الأحداث، ومن هنا ظهرت موهبة التأليف لديه،  لكن دائمًا بقول أنا ممثل بيحب الكتابة وليس العكس.

شريف حلمي وعادل امام

 عادل إمام يمنح شريف حلمي لقب

وكشف الفنان شريف حلمي، عن سبب تلقيب الفنان عادل إمام له بالمؤرخ، قائلًا: “عادل إمام يلقبني بالمؤرخ، لأني بقعد معاه وندون يومياتنا مع بعض، بنقعد نحكي ونضحك

الزعيم بيحب الناس جدًا، وأصدقاؤه من كل الطبقات، لن يتباهى بما يمتلكه، بل متواضع إلى أقصى درجة.. مفيش حد شبهه.. دا القمر اللي عايش وسطنا”.

شريف حلمي2

أشهر أدوار شريف حلمي

حقق الفنان شريف حلمي، نجاحًا كبيرًا بأعماله الفنية، والتي اشتهر في أغلبها بأدوار الشر، ومن أشهر أدوار شريف حلمي، دوره في مسلسل “ريا وسكينة”

والذي قدم خلاله دور أحمد زوج “سكينة”، في أحداث العمل، كما شارك في مسلسل “الأصلي” ومسلسل “تياترو”.

شريف حلمي

ويعد من أنجح أدواره دور الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل فى المسلسل الدرامي “ناصر” في رمضان 2008 مع المخرج باسل الخطيب.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى