مطربون ، مشاهير

بالفيديو.. أصالة تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”

انتهت المطربة أصالة من طرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، وذلك بعد مرور أكثر 3 أشهر على تقديمها 6 أغاني من الألبوم، وسط ترقب من جمورها، لسماع ما ستقدمه في جزئها الأخير.

أصالة تشارك جمهورها برومو الجزء الجديد

وشاركت أصالة جمهورها برومو الجزء الثاني من ألبومها الغنائي “لحقت نفسي”، وذلك عبر منشور لها على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور الأشهر “إنستجرام”، لتثير فضول الكثيرين، بسبب ظهورها المميز في العرض القضير.

تضمن برومو الجزء الثاني من ألبوم أصالة الجديد الذي يحمل عنوان “لحقت نفسي” لقطا ومشاهد فيديو، قالت فيها: “صولا، في خزانتي صندوق”، كشفت خلالها عن طرح الجزء الثاني من الألبوم.

تفاصيل ألبوم “لحقت نفسي” للمطربة أصالة

ونشرت أصالة الجزء الأول من ألبوم “لحقت نفسي” في أكتوبر 2023، وأوضحت خلال غريدة لها على حسابها الرسمي عبر “تويتر” أسباب تقديمها الألبوم على جزأين، وهو ما أرجعته لوجود 12 أغنية، لتقرر تقسيمه لتعطي فرصة للجمهور لاستماعه والاستمتاع به.

وقالت أصالة في تغريدتها: “بقدّملكم لكم كلّ الاوقات الحلوه المليانه محبّه وصحبه وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد منّ مواقف من مشاعر.. أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويله بأماكن كتيره لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن”.

قد يهمك.. شاهد مراحل تطور ملامح أصالة بفضل عمليات التجميل.. ونتيجة آخر عملية

ووجهت المغنية لسورية أصالة الشكر لأصدقائها قائلة: “بدي أشكر كل صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّه اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف.. وشكرا لأخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي.. وشركة كبيرة مجتهده رائده بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون “روتانا” وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحسّ إنهم ولاد الشّركه الكبار.. وادارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيره وكبيره وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي وقدّ مااشتاقوا لي اشتقت”.

وأضافت: “الموسيقى وطن رح ننضمّ إله أنتوا وأنا  لنسمع نفس الحكايه بذات الوقت.. مابخفيكم خايفه وكأنًي أوًل مرّه رح قدّم لكم أغاني.. كتير تعلّقت بكل أغنيه غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّه كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّه قصّتها وعندا شخصيّه ضروري تكون حلوه والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة”.

وتابعت أصالة: “كلّ المحبّه وكلً الإمتنان على أيّام كتيره ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت.. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّه بموسيقى بإخلاص بالإبقاء عالإلتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله.. الّلي عمّ قدمه بطريقتي لوطني الغالي “الموسيقى” هو أحلى وأغلى ماعندي بفضل الله.. ورح أحكي تباعاً عنّ كلّ أغنيه على حدن.. حبايبي راح يكون باول اكتوبر بين إيديكم بعض منّ روحي على شكل أغاني ومتل مابدينا مكملين”.

كما أضافت النجمة أصالة البوستر الدعائي لألبومها الجديد “لحقت نفسي” مع التغريدة، والذي لاقى إجاب جمهورها ومحبيها في مصر والعالم العربي.

نشأة وميلاد أصالة

ولدت أصالة نصري في حي أبو رمانة بمدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية، ووالدها هو الفنان “مصطفى نصري”، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم أماني، وأيهم، وريم التي دخلت مجال الغناء، وأنس.

جنسية أصالة نصري

تحمل المطربة أصالة الجنسية البحرينية والتي حصلت عليها بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت “المحبة والولاء” عام 2005 والذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى