عربىممثلون

بنتهم نفس الشبه.. يوسف الخال ونيكول سابا يردان على شائعات توتر علاقتهما

علّق الفنانان يوسف الخال وزوجته نيكول سابا على الأخبار التي انتشرت في الأيام الماضية حول توتر علاقتهما في الفترة الأخيرة بعد تجاهل نيكول لتهنئته بعد طرح أغنيتها الجديدة “خلصت خلاص” مثلما كشفا عن ملامح ابنتهما “نيكول” التي كانت ترافقهما في حفل إطلاق كتاب جدتها مها بيرقدار.

حقيقة توتر علاقة نيكول سابا ويوسف الخال

أكد يوسف الخال أن الأخبار التي انتشرت حول توتر علاقتهما الزوجية غير صحيحة، مشيرًا إلى أن مباركته عبر منصة “x” لزوجته الفنانة نيكول سابا، جاءت من باب الواجب الاحتفالي أمام المتابعين.

وتساءل الخال: كيف انتظر رد نيكول على تعليقي، وهي كانت تجلس في المنزل بالقرب مني؟”.
وشدد يوسف الخال أن اللغط الذي حدث حول هذا الموضوع لن يثنيه عن إعادة كتابة التعليقات على صفحة زوجته، وعلّق: الجميع يمتلك الحرية في طريقة تحليله للأمور.

تحدثت الفنانة نيكول سابا عن علاقة الحب التي لا تزال تجمعها بزوجها يوسف الخال، وكشفت أنها لم تتطرق معه لسوء التفاهم الذي حدث وسبب كل هذه البلبلة.
ونفت نيكول سابا أن يكون الهدف من تجاهلها لتعليق يوسف الترويج لأغنيتها الجديدة “خلصت خلاص”، وقالت: من الطبيعي أن يغفل الإنسان عن أي تعليق عبر منصة إكس.

ابنة يوسف الخال ونيكول سابا

وعن الشبه الكبير في ملامح الوجه بينهما، قال يوسف الخال والدتي تقول إن الشبه بيني وبين زوجتي كبير جدًا. وابنتي تمتلك نفس لون عيني وصفات أخرى من والدتها.

وأضاف نحاول حمايتها من خلال قرارنا بعدم الكشف عن ملامح وجهها ونقدم لها الدعم اللازم لاختيار طريقها في الحياة، وقال لا خوف عليها طالما تربيتها صحية.
في حين أكدت نيكول سابا كلام زوجها متحدثة عن الشبه الكبير بينهم مشيرة إلى أنه من المهم أن تتسم ابنتها بالصفات الجميلة

حكاية نيكول سابا ويوسف الخال

قصة حب وغرام جمعت الفنان والموسيقى يوسف الخال ونيكول سابا والتي أثمرت زواجاً ناجحاً ومميّزاً بعد فراق طويل.
كانت نيكول سابا على علاقة بيوسف الخلل منذ زمن حتّى قبل دخولها عالم الفنّ واستمرّت علاقتهما لفترة طويلة ولكنّهما انفصلا لفترة جرّاء انشغال نيكول بأعمالها ومكوثها في مصر لكنهما عادا إلى بعضهما وظهرت نيكول مع يوسف في عددٍ كبير من المهرجانات الكبيرة وكانت تجلس مع العائلة كلّها وأبدى لها يوسف شكراً كبيراً على ما قدّمته له من دعم.

تعرّف الطرفان الى أشخاص آخرين في حياتهما ولكنّ القدر شاء أن يعود ليجمع بينهما وتوّجت قصّتهما بزواج مميّز وابنة أطلقا عليها اسم نيكول.
كانت قصّة حبّ هذا الثنائي سريّة بعض الشيء لأنّهما تكتّما عليها جداً وأرادا الحفاظ على قصّتهما العاطفية وخصوصيتهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى