زمان يافن

صورة صيفية نادرة للفنانة بوسي لا تخلو من الجرأة.. شاهدها

صورة صيفية نادرة للفنانة بوسي لا تخلو من الجرأة.. شاهدها

تميزت الفنانة المصرية بوسي بجمال لافت أهلها لأن تكون إحدى نجمات السينما المصرية قدمت عشرات الأعمال لاسيما تلك التي شاركت فيها زوجها الفنان نور الشريف البطولة.

في صورة نادرة نشرت على صفحات التراث الفني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ظهرت بوسي في صورة صيفية نالت إعجاب الجمهور ولم تخل الصورة من جرأة تلك الجرأة التي تميزت بها صحافة السبعينات.

الفنانة بوسي هي زوجة الفنان الراحل نور الشريف التي شاركته النجاح وقدمت معه العديد من الأعمال منها حبيبي دائما الذي يعد من اشهر الأفلام الرومانسية في السينما المصرية.

قدمت بوسي أيضا عدد من الأعمال التليفزيونية أشهرها مسلسل جواري بلا قيود بمشاركة كمال الشناوي وكرم مطاوع وسهير المرشيدي وزوزو نبيل وغيرهم من النجوم.

انفصلت بوسي عن الفنان نور الشريف لفترة بعد زواج دام طويلاً وقالت الصحف إن السبب هو علاقة نور الشريف بالفنانة التونسية الشابة ساندي لكن هذا الانفصال انتهى بعد مرض نور الشريف.

عادت بوسي إلى نور الشريف ووقفت إلى جواره في رحلة مرضه التي انتهت بوفاته وظهرت بوسي منهارة في جنازته مع ابنتيهما سارة ومي نور الشريف.

بوسي أيضا هي شقيقة الفنانة المعتزلة نورا التي قدمت عشرات الاعمال قبل أن تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب وتتواري عن الأضواء إلا أنها ظهرت في مناسبات قليلة أهمها وفاة نور الشريف.

شاهد أيضاً: الفنانة بوسى… نور الشريف ادمن المخدرات اثناء سفره الى لبنان مثل اى شاب

شاهد أيضاً: شاهد شهيرة تكشف تفاصيل مشهد إغراء رفضت تقديمه مع نور الشريف «قولتلهم لا يمكن

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى