ممثلون

تفاصيل مشاركة صابرين في مسلسل “مسار إجباري” والشخصية التي تجسدها

انضمت الفنانة صابرين إلى طاقم عمل مسلسل “مسار إجباري” للمخرجة نادين خان، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، والذي يشهد مشاركة العديد من الأعمال الدرامية، التي يقوم ببطولتها ألمع نجوم الفن والدراما.

مسلسل صابرين الجديد

ويضم مسلسل “مسار إجباري” رفقة صابرين مجموعة من النجوم والوجوه الشابة على رأسهم أحمد داش وعصام عمر، إلى جانب بعض الأسماع اللامعة صاحبة التاريخ الدرامي الكبير.

شخصية صابرين في “مسار إجباري”

وكشفت صابرين تفاصيل الشخصية التي ستجسدها في “مسار إجباري” الذي سيعرض في رمضان 2024، حيث ستقوم بدور أم الفنان عصام عمر، خلال أحداث العمل الدرامي الذي يدور في إطار اجتماعي يشهد العديد من المواقف المثيرة.

صابرين تصور أولى مشاهدها

تبدأ صابرين تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد “مسار إجباري” يوم غد الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، بعدما انضمت لهذا العمل الذي تقوم بإنتاجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

سعادة صابرين

أعربت النجمة صابرين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل، باكورة إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مبديةً سعادتها الغامرة بمشاركتها النجوم الشابة لتواكب أجيالا كثيرة.

أحداث “مسار إجباري”

يتكون مسلسل “مسار إجباري” من 15 حلقة، وهو ما قالت عنه صابرين إنه أحد أسباب سعادتها، مؤكدة دعمها للأعمال القصيرة التي تمتع بقوالب سريعة تؤدي إلى تسارع الأحداث وتقاربها بعيدا عن الركاكة والإطالة غير المجدية.

ووعدت الممثلة المصرية صابرين جمهورها بأن يكون هذا العمل الدرامي شيقًا ومثيرًا، حيث تجسد دور الأم بشكل غير معاد بالنسبة إليها، مؤكدة ثقتها الكبيرة في أن يكون داش وأحمد عصام أحد نجوم الموسم الرمضاني المقبل.

قد يهمك.. قبل صابرين.. تفاصيل أكبر خناقة في مصر على دور أم كلثوم

يضم مسلسل مسار إجباري المكون من 15 حلقة العديد من الوجوه الشابة حيث يقوم ببطولته النجم أحمد داش وعصام عمر، إلى جانب صابرين وبسمة ونور إيهاب، إضافة إلى جوري بكر وهو من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وإخراج نادين خان وتأليف باهر دويدار.

آخر أعمال النجمة صابرين

ظهرت الفنانة صابرين في العديد من الأعمال الدرامية، كان آخرها مسلسل “أعمل إيه” والذي شهد مشاركة خالد الصوي وندى بسيوني ونور إيهاب إلى جانب مفيد عاشور والشرقاوي، من إنتاج “سنرجي” وإخراج أحمد عبدالحميد.

أزمة حجاب صابرين

تعرضت الفنانة صابرين لهجوم من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عن خلعها الحجاب، والعودة للمظهر الذي عرفها به الجمهور في بداية حياتها الفنية، من خلال نشرها صورة على حسابها عبر “إنستجرام” بشعرها الطبيعي.

استدعت أزمة حجاب صابرين تدخل بعض زملائه في الوسط الفني حيث قرروا تقديم الدعم والمساندة لها، ونشروا بوستات دعم تشيد بجمالها وبالخطوة التي قامت بها، على رأسهم منى زكي ونشوى مصطفى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى