عربىممثلون

دموع وإطلالة ذهبية.. يسرا تتسلم جائزة فخرية من مهرجان بيروت لسينما المرأة

لم تتمالك الفنانة يسرا دموعها أثناء استلامها جائزة فخرية منحها لها القائمون على مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة تقديراً لمسيرتها الطويلة في السينما والتلفزيون.

وتسلمت النجمة يسرا الجائزة باكية وألقت كلمة عاطفية مؤثرة عن لبنان، وظهرت يسرا، في حفل الافتتاح مرتدية فستان أسود مخلوطًا باللون الذهبي، والتقطت صورًا تذكارية مع صناع المهرجان.

وقالت في كلمتها: “بصراحة هموت من البكى، وبصراحة كنت فاكرة أن التكريم زي التكريمات اللي اخدتها قبل كده، لكن دا جامد أوي أوي، أنا عيشت معاكم في التكريم ده كل حياتي ذكرياتي أوجاعي ضحكاتي نجاحاتي فشلي كل حاجة كنت هندم عمري كله لو مكنتش جيت النهاردة”.

رسالة يسرا للشعب اللبناني في مهرجان بيروت


ووجهت يسرا رسالة للشعب اللبناني قالت فيها: “بحب قوتكم علمتوني حاجة من امبارح للنهاردة أنا لما جيت من المطار كنتوا واحشني ولبنان واحشاني وكان بقالي كتير سنة وشوية، ولما دخلت حسيت إن بيروت حزينة عشان كان بقالي كتير مجتهاش، لما حصل حدث امبارح خفت عليكم وفي نفس الوقت عمري ما عيشت اللحظة دي بالمعنى دا لما شفت أنتوا ببتعاملوا مع الحاجات دي إزاي اتكسفت من نفسي قلت أنتي خايفة إزاي والناس دي عايشة كده بقالها 49 سنة”.

يسرا ضيف شرف فيلم “شقو”

شاركت يسرا ضيف شرف في فيلم “شقو” الذي ينافس في موسم عيد الفطر فيلم “شقو” من بطولة عمرو يوسف محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل ويسرا، من تأليف وسام صبري إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

غياب يسرا عن دراما رمضان 2024.

وغابت الفننانة يسرا عن دراما شهر رمضاني الماضي وكان آخر أعمال يسرا مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” وعرض في رمضان 2023 من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء السيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى