نجوم الرياضة

مشاهدة كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.. صراع أنشيلوتي وتشافي

تتجه الأنظار في التاسعة مساء اليوم الأحد إلى ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض حيث مباراة كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في صراع خاص للتتويج باللقب المحلي وتأكيد زعامة الكرة الإسبانية.

موعد كلاسيكو السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة كلاسيمو نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري، في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

كيف وصل ريال مدريد وبرشلونة لنهائي السوبر

حقق فريق ريال مدريد فوزا مثيرا على جاره أتلتيكو مدريد في “الديربي” بنصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني بنتيجة 5-3 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 .

في المقابل تأهل برشلونة بعد الفوز على أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 2-0، أحرزهما روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 59، ويامين لامال  في الوقت البدل من الضائع.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

تذاع مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة إس إس سي إتش دي 1 الناقل الحصري للبطولة وسيوق بالتعليق على الكلاسيكو فارس عوض ومحمد حسين أضرضور.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: داني كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي

خط الوسط: تشواميني، فالفيردي، كروس، جود بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور

تشكيل برشلونة المتوقع في كلاسيكو السوبر

حراسة المرمى: إينياكي بينيا

خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي، أراوخو

خط الوسط: فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، بيدري

خط الهجوم: لامين يامال، سيرجي روبيرتو، ليفاندوفسكي

صراع أنشيلوتي وتشافي في كلاسيكو السوبر

تشهد مباراة كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة صراع من نوع خاص بين كارلوا أنشيلوتي مدرب ريال مدريد و وتشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

والتقى الثنائي في ٨ مباريات من قبل فاز تشافي في ٤ مباريات وحقق أنشيلوتي الفوز في مثلهم.

 ويتطلع أنشيلوتي للفوز في الكلاسيكو لرد الاعتباره بعد خسارة لقب السوبر الإسباني في النسخة الماضية ضد تشافي.

من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر؟

سيدير الحكم خوان مارتينيز مونيرو مباراة كلاسيكو نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم الأحد على ملعب الأول بارك.

ويدير مباراة ريال مدريد وبرشلونة، الحكم خوان مارتينيز مونويرا، ويساعده دييجو باربيرو، وميجيل مارتينيز مونويرا، وماريو لوبيز كحم رابع.

ويتولى مسؤولية الفار الحكم سيزار سوتو جرادو، ويساعده إيكر دي فرانسيسكو، وفرانسيسكو فرنانديز.

يذكر أن مونويرا سبق له إدار 3 مباريات كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وحقق الفريق الملكي الفوز مرتين وفاز البارشا مرة.

بيريز ولابورتا وجها لوجه في الكلاسيكو

تشهد مباراة كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني لقاء خاص بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وخوان لابورتا رئيس برشلونة، في المملكة العربية السعودية.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، إن بيريز سيتقابل مع لابورتا في حفل تنظمه السفارة الإسبانية في الرياض قبل نهائي كأس السوبر وسيكون هذا اللقاء الأول بين بيريز ولابورتا منذ عام تقريبا حيث توترت الأجواء بين الطرفين في الفترة الأخيرة بسبب قضية خوسيه إنريكي نيجريرا ودخول ريال مدريد كطرف أمام برشلونة في القضاء.

تاريخ ريال مدريد وبرشلونة في السوبر

حصل ريال مدريد على لقب كأس السوبر الإسباني 12 مرة أعوام 1988، 1989، 1990، 1993، 1997، 2001، 2003، 2008، 2012، 2017، 2020، 2022.

وتوج برشلونة بكأس السوبر الإسباني 14 مرة في تاريخه أعوام 1983، 1991، 1992، 1994، 1996، 2005، 2006، 2009، 2010، 2011، 2013، 2016، 2018، 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى