ممثلون

أسرة الراحل أشرف عبد الغفور تُخفي خبر وفاته عن زوجته

بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور أثر حادث سير منذ دقائق، قررت أسرته إخفاء خبر الوفاة عن زوجته فاطمة، الشهيرة بـ”شمعة” خوفاً عليها من الصدمة.

ورغم أن حالتها الصحية حرجه، إلا أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أكد خلال تتصريحات صحفية أن زوجة الراحل أشرف عبد الغفور بخير الآن وهى تحت الرعاية في أحد مستشفيات أكتوبر، وتجري فحوصات طيبة مكثفة للاطمئنان على صحتها.

وكانت زوجة الراحل أشرف عبد الغفور برفقته أثناء وقوع حادث السير أمام كومباوند ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد تم نقلهما بعده على الفور إلى مستشفى زايد التخصصي.

سيارة حادث اشرف عبد الغفور
سيارة حادث اشرف عبد الغفور

جهات التحقيق تنتظر سماع أقوال زوجة الراحل أشرف عبد الغفور

عقب وقوع الحادث، قامت جهات التحقيق، بعمل معاينة فورية لموقع الحادث في مدينة الشيخ زايد، حيث تم إجراءفحص مكان الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، ومن المقرر أن يتم سماع أقوال زوجة الراحل أشرف عبد الغفور بعد استقرار حالتها الصحية.

رحيل الفنان أشرف عبد الغفور
رحيل الفنان أشرف عبد الغفور

انهيار ريهام عبد الغفور فور وصولها للمستشفي

انهارت الفنانة ريهام عبد الغفور فور تلقيها خبر وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور ، والذي وافته المنيه أثر حادث تصادم بمنطقة السادس من أكتوبر خلال الدقائق القليلة الماضية.

زوجة اشرف عبد الغفور وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور

وفور وصولها إلى المستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة على والدها الراحل، دخلت في نوبة بكاء وصراخ لم تنتهي، حيث يصاحبها شقيقها وشقيقتها ووفد من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

زوجة اشرف عبد الغفور وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور

موعد جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

أعلنت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية ، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد جنازة الفنان أشرف عبد الغفور.

ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة عليه بجامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وسيتم دفنه بمقابر العائلة في طريق الواحات، علماً بأن الفنان الراحل قام بدفن شقيقته فوزية محمد، في نفس المقابر والتي رحلت منذ عام ونصف.

الفنان الراحل أشرف عبد الغفور
الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

اشتهر بأدواره التاريخية والدينية

قدم الفنان أشرف عبد الغفور الكثير من الأدوار التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية حيث اشتهر بذلك طيلة مسيرته الفنية، حيث قدم مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، كما شارك في مسلسل “عظماء في التاريخ”، وقدم أيضاً شخصية الخليفة العباسي “موسى الهادي” في مسلسل “هارون الرشيد”.

الفنان أشرف عبد الغفور وابنته
الفنان أشرف عبد الغفور وابنته

وشارك أيضاً في عروض أوبريت “الليالي المحمدية” وحلقات برنامج “أسماء الله الحسنى”، بالإضافة لتقديمه دور سلطان العلماء العز بن عبد السلام في “مسلسل أئمة الهدى”، وشارك في عدد كثير من الأعمال الفنية مثل جبل الحلال ، كما قدم أيضاً الأداء الصوتي لعدد من الكتب ضمن سلسلة “الكتاب المسموع”.

آخر أعمال الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

كانت أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور “مسلسل رشيد” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركته خلاله نجلته النجمة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح.

صورة عائلية لاشرف عبد الغفور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى