ممثلون

مهندس قدم أدوار الشر فى السينما باع فيلته بسبب الفيشاوي.. تزواج 17 مرة

شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها: الباطنية، مذبحة الشرفاء، المشاغبات في السجن، بلاغ للنائب العام، العفاريت، مولد وصاحبه غايب، اخترت حياتي، الضابط والمجرم، الفحامين، نأسف لهذا الخطأ، على باب الوزير، وغيرهم.

وكان عماد محرم قد تصدر التريند منذ فترة قريبة بعدما ظهر في فيديو مع ابنته متحدثا عن من هي ابنة مديحة كامل في فيلم العفاريت، الذي ترك من خلاله بصمة في أذهان الجمهور، حيث كان يقدم فيه شخصية رجل يسرق الأطفال وبيعهم للكتعة، التي قدمت شخصيتها نعيمة الصغير، وهذا العمل كان من بطولة مديحة كامل وعمرو دياب وحمدي الوزير وآخرون.

كشف الفنان عماد محرم كواليس الأيام الأخيرة في حياة صديقه، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث أكد الأول أنه إلى الأن لم يستوعب وفاة صديق عمره، حيث أنه مازال يعاني من هذا الأمر بشدة.

وقال محرم: فاروق الفيشاوي قبل ما يموت بـ 24 ساعة، كنت في المستشفى معاه، ووقتها كنت رايح باريس، وقولت له إني أسيب باريس، وأفضل معاك قالي لأ روح شغلك يا حبيبي، فرحت باريس وتاني يوم مات.

وتابع عماد محرم: اتشائمت من الفيلا بتاعتي، لإن فاروق الفيشاوي كان معايا فيها على طول، وغرفته تحت وأنا غرفتي فوق، ولما مات كنت بسمع صوته وهو بيتألم وبيقول آه يا عماد، فبعت الفيلا بسببه، ولحد دلوقتي مش مصدق إنه مات.

وكشف الفنان عماد محرم عن سبب زواجه لـ 17 مرة، إذ أشار إلى أنه لم يكن يقصد زواجه كل هذه المرات، بل أن الأمر جاء معه من باب الصدفة، هذا بجانب الفراغ الذي كان يعيش فيه ببداية حياته.

وقال عماد محرم “اتجوزت كتير أوي، أول واحدة اتجوزتها كانت إنجليزية، وبعدها اتجوزت مصرية، اتجوزت 16 مرة وزوجتي الحالية هي رقم 17، كنت فاضي مش لاقي حاجة أعملها، اتجوزت واحدة يوم واحد، كانت دمها خفيف أوي، وأنا عندي 4 أولاد 3 صبيان وبنت، وولادي عايشين معايا”

كما أكد عماد محرم على أنه لن يعتزل الفن، وسيموت وهو نجم، حيث أشار إلى أنه ابتعد عن الأضواء بسبب مرضه، لكنه لم يعتزل، حيث قال: عمري ما هعتزل الفن أبدًا، ولو جالي دور مريض هعمله، وهموت وأنا فنان.

كما أوضح عماد محرم، أنه يفتخر بمهنته، ويرى أن لقب فنان أهم من المهندس والطبيب، حيث قال: لقب فنان أحسن من مهندس، بالرغم  مهندس خريج معهد عالي معماري، لكن لقب فنان أعتز به لأني مدمن فن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى