نجوم الرياضة

كأس خادم الحرمين الشريفين .. النصر يصارع الشباب .. والهلال يخشى مفاجآت التعاون

تقام اليوم الإثنين مواجهات قوية في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وسط منافسة قوية بين الفريق الـ8 المتأهلة لربع النهائي من أجل حسم بطاقة الصعود للمربع الذهبي بحثا عن اللقب.

 

النصر يواجه الشباب في كأس خادم الحرمين

يحل فريق النصر بقيادة النجم كريستيانو رونالدو ضيفًا على فريق الشباب في الثامنة مساء اليوم في مواجهة قوية على ملعب “الأمير خالد بن سلطان” بربع نهائي البطولة.

ويسعى النصر لمواصلة المشوار والوصول للنهائي بحثا عن لقب البطولة الغائب عن خزائن العالمي منذ 33 عاما حيث كان أخر تتويج لفريق النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 1990 ويتطلع الفريق بكتيبة المحترفين للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

وتأهل النصر لربع النهائي بعد الفوز على الاتفاق بهدف للاعب السنغالي ساديو ماني في دور الـ16، بينما صعد فريق الشباب بالفوز عل فريق الفتح بنتيجة 2-1 .

وتذاع مباراة النصر والشباب على قناة ssc السعودية، المالكة لحقوق بث بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الخليج يخشى مفاجآت أبها

ويلتقي فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد شريف، مع نظيره فريق أبها في الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتأهل فريق الخليج لربع النهائي بعد الفوز على ضمك بركلات الترجيح ويتطلع لمواصلة المشوار وتحقيق اللقب، في المقابل سيكون فريق أبها منافسا قويا ويسعى لمواصلة المفاجآت بعد الاطاحة بفريق أهلي جدة الأكثر تتويجًا بلقب الكأس من دور الـ16.

وتذاع مباراة الخليج وأبها  على قناة ssc السعودية، المالكة لحقوق بث بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

محمد شريف مع نادي الخليج
محمد شريف مع نادي الخليج

موعد مباراة الهلال أمام التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره التعاون تمام الساعة الخامسة الأربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويتطلع فريق الهلال المدجج بالنجوم لمواصلة العروض القوية هذا الموسم وحسم بطاقة التأهل إلىنصف النعائي في رحلة استعادة اللقب والفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ11 في تاريخه لتقليص الفارق مع أهلي جدة الأكثر تتويجا برصيد 13 لقبا.

وتأهل فريق الهلال لربع النهائي بالفوز عل الحزم بثلاثية نظيفة، بينما صعد التعاون بالفوز على الوحدة بثنائية نظيفة

 

تأجيل مباراة اتحاد جدة والفيصلي

تقرر تأجيل مباراة اتحاد جدة والفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب مشاركة الاتحاد في كأس العالم للاندية التي تستضيفها السعودية وتنطلق غدا الثلاثاء.

ويلعب اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”

سجل أبطال كأس خادم الحرمين الشريفين

1- أهلي جدة 13 لقب

2- الهلال 10 ألقاب

3- اتحاد جدة 9 ألقاب

4- النصر – 6 ألقاب

5- الشباب 3 ألقاب

6- الأتفاق 2

7- الوحدة 2

8- التعاون 1

9- الفيحاء 1

10 – الفيصلي 1

الفيحاء بطل النسخة الأخيرة من كأس خادم الحرمين الشريفين
الفيحاء بطل النسخة الأخيرة من كأس خادم الحرمين الشريفين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى