نجوم الرياضة

جوائز شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي.. غياب صلاح وهالاند وجوارديولا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج عن المرشحين لجوائز الأفضل في شهر نوفمبر الجاري وشهدت قائمة المرشحين عن أفضل لاعب غياب محمد صلاح وهالاند، كما غاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن المرشحين لجائزة افضل مدير فني.

غياب صلاح وهالاند

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر نوفمبر الجاري.
وغياب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، رغم تصدرهما لقائمة الهدافين في المسابقة.
وضمت قائمة المرشحين هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، عقب عودته للتشكيل الأساسي وجيرمي دوكو (مانشستر سيتي) – أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد) – كامينسكي (لوتون) – رحيم ستيرلينج (تشيلسي) – تافيرنر (بورنموث).

جائزة أفضل مدرب

كشف الحساب الرسمي للدوري الانجليزي عن دمج أصوات الجماهير مع أصوات لجنة خبراء كرة القدم، لتحديد الفائز الذي سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل.
وأعلن حساب الدوري الانجليزي عن القائمة المختصرة للمدربين المرشحين وهم، روب إدواردز مدرب لوتون تاون، وايدي هاو مدرب نيوكاسل، وإندوني إيراولا مدرب بورنموث، واريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضا

محمد صلاح يتربع على عرش الدوري الإنجليزي ويحصد الجائزة الرابعة في شهر أكتوبر

 

أفضل حارس في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي قائمة حراس المرمي المرشحين لجائزة أفضل تصدى فى شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد الجولة الـ 13.
نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الانجليزي المرشحين للجائزة حيث يتنافس أليسون بيكر حارس ليفربول مع أندريا أونانا حارس مانشستر يونايتد وجوليلمو فيكاريو حارس توتنهام وتوماس كامينسكي حارس لوتون تاون ونيك بوبى حارس نيوكاسل يونايتد.

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة

توج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أكتوبر الماضي، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.
وتفوق صلاح في تصويت الجماهير على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين، بعد أيام من حصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر الماضي من رابطة الدوري الإنجليزي.
ونجح محمد صلاح في التفوق على نجوم البريميرليج المنافسين، وأبرزهم إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وكالوم ويلسون لاعب نيوكاسل يونايتد وديكلن رايس لاعب وسط أرسنال وبريان مبيومو جناح برينتفورد وجيمس ماديسون لاعب وسط توتنهام.

ليفربول يهنئ محمد صلاح

وجه الحساب الرسمي لنادي ليفربول التهنئة للنجم محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي وكتب حساب ليفربول رسالة إلى محمد صلاح قال فيها: نقدم لكم الملك المصري، لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز بتصويت الجمهور المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واشتعل الصراع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الجولة 13 من الدوري الانجليزي خاصة بعد ثنائية محمد صلاح في مرمى برينتفورد في الجولة الماضية ليواصل ملاحقة إيرلنيج هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 13 هدفًا بفارق 3 أهداف ة عن الملك المصري.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

1 – إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14 هدفا
2 – محمد صلاح – ليفربول 10 أهداف
3 – سون هيونج مين – توتنهام 8 أهداف
4 – جارود بوين – وست هام 8 أهداف
5-كالوم ويلسون – نيوكاسل 7 أهداف
6- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 6 أهداف
7- دومينيك سولانكي- بورنموث 6 أهداف
8- هوانج هى تشان – وولفرهامبتون 6
9- براين مبيمو – برينتفورد 6 أهداف
10 – نيكولاس جاكسون – تشيلسي 5 أهداف
11- أولي واتكينز – أستون فيلا 5 أهداف
12- إيدي نيكتاه – آرسنال 5 أهداف
13- دوجلاس لويز – أستون فيلا 5 أهداف
14- إيفان فيرجسون – برايتون 5 أهداف
15- أودسون إدوارد – كريستال بالاس 5 أهداف
16- بوكايو ساكا – آرسنال 4 أهداف

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى