نجوم الرياضة

الوداد المغربي يقهر الترجي بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي الدوري الأفريقي

تأهل فريق الوداد المغربي إلى نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بعد الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح مساء اليوم الأربعاء على ملعب رادس في تونس بإياب نصف النهائي.

احتفال فريق الوداد بالتأهل للنهائي
احتفال فريق الوداد بالتأهل للنهائي

وفاز الترجي بهدف في الوقت الأصلي وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب حيث فاز الوداد بهدف في الدار البيضاء ليلجأ الفريقين الي ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق المغربي بنتيجة 5-4 ليخطف الوداد بطاقة التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي.

مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي
مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي

تشكيل الترجي التونسي

أعلن طارق ثابت المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تشكيل فريقه لمواجهة الوداد المغربي التي تجمع الترجي بالوداد المغربي بعد قليل في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم على ملعب رادس في تونس وجاء كالتالي:
حراسة المرمى: معز بن شريفية
خط الدفاع: محمد أمين توجاي، ياسين مرياح، محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة
خط الوسط: حسام تقا، ياسر الوهابي، يان ساسي
خط الهجوم: أسامة بوقية، حسام الدين غشا، رودريجيز.
على دكة البدلاء: أمين ماميش، معتز زدام، رائد بوشنيبة، بلال صالحي، هاني أمامو، زكريا العايب، غيلان الشعلالي، كيبا سو، محمد علي بن حمودة، أسامة سهيلي، أونيشو.

تشكيل الوداد المغربي

وأعلن عادل رمزي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، التشكيل الرسمي لمواجهة الترجي التونسي وجاء تشكيل الوداد المغربي لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي:
حراسة المرمى: المطيع.
خط الدفاع: أبو الفتح، جمال حركاس، العملود، يحيى عطية الله.
خط الوسط: يحيى جبران، دراوي.
خط الهجوم: حيمود، لاهتيمي، بوسفيان، البحري.
على دكة البدلاء: مفتاح، بو بكار، محروس، حمدو الهوني، أحناش، فرحان، بولي جار، ركراكي، بوهرا، سرحات، ممحمد أوناجم، أيت برايم.

نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد والترجي

انتهت نتيجة الذهاب بين الوداد المغربي والترجي التونسي، بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب أحرز الهدف اللاعب هشام بو سفيان في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى