نجوم الرياضة

بعد شائعات الاحتفال بفوز الزمالك.. نكشف حقيقة عقوبة إمام عاشور في الأهلي وموقف الخطيب

ترددت أنباء قوية عن توقيع النادي الأهلي عقوبة على إمام عاشور لاعب الفريق بعد تفاعله مع فوز فريقه السابق الزمالك على ارتا سولار عبر منشور نادي الزمالك على موقع إنستجرام بعد الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي منشور لخبر فوز الزمالك على ارتا سولار وقيام إمام عاشور لاعب الأهلي، بالتفاعل من خلال علامة “لايك”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وهو ما أثار حالة من الجدل كبير بين جماهير الأهلي والزمالك.

وفوجئت جماهير الكرة المصرية، بتفاعل إمام عاشور مع فوز ناديه السابق الزمالك، على أرتا سولار، قبل أن يلغي اللاعب إعجابه بعدها بدقائق، قبل أن يتضح أن المنشور “غير صحيح”.

حقيقة توقيع عقوبة على إمام عاشور

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي حقيقة توقيع عقوبة على إمام عاشور لاعب الفريق بسبب منشور تفاعله مع فوز الزمالك على أرتا سولار والتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، وحقيقة عقوبة إمام عاشور في الأهلي

إمام عاشو والخطيب

وقال مصدر في تصريح خاص إن إمام عاشور، لم يتفاعل من الأساس مع خبر فوز الزمالك، وأن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي “مفبركة” وغير صحيحة.

وأضاف المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، لم يتحدث مع إمام عاشور بخصوص هذه الواقعة، وهناك تاكد وثقة من الجهاز الفني باللاعب، وأن الهدف من نشر هذه الشائعات هو تشتيت إمام عاشور بعدما ظهر بمستوى مميز منذ الظهور الأول له مع الفريق وأن اللاعب لديه رغبة في التركيز بالملعب خاصة أن الفريق مقبل على منافسات قوية في الفترة المقبلة، وأن هناك دعم كبير للاعب من الجميع داخل النادي خاصة محمود الخطيب رئيس النادي.

إمام يعود لقائمة المنتخب

يعود إمام عاشور لاعب وسط الأهلي من جديد لقائمة منتخب مصر الأول خلال المعسكر المقبل في شهر أكتوبر بالإمارات ومواجهة كل من الجزائر وزامبيا وديا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الأفريقية.
وتقام ودية منتخب مصر أمام زامبيا يوم 12 أكتوبر المقبل، فيما تقام ودية الجزائر يوم 16 أكتوبر علي ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات .

إمام عاشو ومحمد صلاح

واستقر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، على ضم إمام عاشور للقائمة خلال المعسكر المقبل، بعد العودة من الإصابة والمشاركة بشكل مميز مع النادي الأهلي، والظهور بصورة جيدة والمساهمة في فوز الأهلي بالمباريات الأخيرة بجانب صناعة الأهداف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى