نجوم الرياضة

الزمالك يهزم أرتا سولار بريمونتادا تاريخية.. الأبيض يخطف بطاقة دور المجموعات ويترقب القرعة

حقق فريق الزمالك ريمونتادا تاريخية وعاد من بعيد بفوز ماراثوني وبصعوبة على حساب ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، برباعية مقابل هدف في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الافريقية، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد أن كان قريب من توديع البطولة بعدما خسر بثنائية في مباراة الذهاب.

وجد الفارس الأبيض نفسه متأخرا بهدف في بداية الشوط الأول أمام الفريق الضيف أرتا سولار في الدقيقة 16، عن طريق وارساما حسن ولكن انتفاضة الزمالك جاءت في الشوط الثاني، بعدما سجل البديل يوسف إبراهيم أوباما هدف التعادل  في الدقيقة 49 هدف التعادل وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 53، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 73، وفي الوقت الذي دب اليأس في قلوب جماهير الزمالك خطف التونسي حمزة المثلوثي الهدف الرابع في الدقيقة 89 ليمنح الزمالك بطاقة تأهل لدور المجموعات بصعوبة ريمونتادا تاريخية للزمالك.

الزمالك في التصنيف الأول بقرعة دور المجموعات

ضمن  فريق الزمالك ونهضة بركان المغربي، التواجد في التصنيف الأول بقرعة مرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي تجري يوم الجمعة المقبل.

وتأهل الزمالك إلى مرحلة المجموعات، بالفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 4-1 في لقاء الإياب، معوضا الخسارة ذهابا بنتيجة 0-2 في تنزانيا.
وضمنت 8 أندية التأهل إلى مرحلة المجموعات وهي الزمالك ونهضة بركان المغربي ودريمز الغاني وأكاديمية سوار الغيني وأبوسليم والهلال ثنائي ليبيا والملعب المالي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في انتظار باقي المباريات التي تقام غدا السبت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى