نجوم الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات في البريميرليج والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة على ملعب “آنفيلد” فى الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

تذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي على قنوات بي أن سبورتس الرياضية وتحديدا قناة beIN Sports HD 1 .

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يمتلك فريق ليفربول  42 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الدوري الأول، حيث لعب 19 مباراة حقق 12 فوزا و6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام وأحز فريق ليفربول 39 هدفاً واستقبلت شباك الريدز 16 هدف فقط.

ترتيب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نيوكاس المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج بعدما خاض 19 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادلين وتلقى 8 هزائم، ويمتلك 29 نقطة وسجل الفريق  37 هدفا واستقبلت شباك نيوكاسل 25 هدف.

ماذا قدم محمد صلاح ضد نيوكاسل

يمتلك النجم المصري محمد صلاح سجلاً رائعاً ضد نيوكاسل يونايتد قبل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل مساء اليوم الأثنين، حيث لم يخسر أي مباراة على مدار 14 مواجهة سابقة.

وفاز محمد صلاح مع ليفربول في 10 مواجهات ضد نيوكاسل وحقق انتصاره الأول بقميص تشيلسي وتعادل في 3 مباريات وجاءت جميع المباريات في الدوري الإنجليزي ونجح محمد صلاح في تسجيل 6 أهداف وصنع 5 بإجمالي 11 مساهمة تهديفية.

أحرز الفرعون المصري أول أهدافه ضد نيوكاسل موسم 2017-2018 وقاد الريدز للفوز بثنائية، في الموسم التالي أحرز “مو” هدفا وتمريرة حاسمة في فوز ليفربول على نيوكاسل برباعية موسم 2018-2019  وفي نفس الموسم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدوري الثاني وحقق ليفربول الفوز 3-2، وصنع هدفا في الدور الأول لموسم 2019-2020  في فوز ليفربول بنتيجة 3-1 وفي الدور الثاني من موسم 2020-2021  سجل محمد صلاح هدف للتعادل 1-1 مع نيوكاسل وفي الدور الأول من موسم 2021-2022 أحرز محمد صلاح الهدف السادس له ضد نيوكاسل في فوز ليفربول 3-1.

المباراة الأخيرة لمحمد صلاح

ستكون مباراة ليفربول ضد نيوكاسل الأخيرة للنجم المصري محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويغيب محمد صلاح على ليفربول خلال شهر يناير والايام الأولى من شهر فبراير بسبب التواجد مع منتخب مصر في كأس أفريقيا، وهو ما يعتبر ضربة كبيرة للريدز خاصة أن صلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم حيث أحرز 16 هدفا خلال 26 مباراة بجميع البطولات مع الريدز بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى