نجوم الرياضة

الأهلي في الدوري الأفريقي .. الفريق في تنزانيا لمواجهة سيمبا ومعلول يصل دار السلام وحضور 30 ألف متفرج في العودة

حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع في مواجهة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني على ستاد القاهرة، في ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في افتتاح مشوار الأهلي في الدوري الأفريقي.

وعقد مسئول النادي الأهلي خلال الساعات الماضية محادثات مع الجهات الأمنية، لتحديد عدد الجماهير في مباراة سيمبا بعدما طلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي، ليتقرر في النهاية الأمن الموافقة على حضور 30 ألف مشجع بجميع مباريات الأهلي في الدوري الأفريقي.
ويحاول مسؤولو النادي الأهلي في الدوري الأفريقي زيادة العدد خلال الفترة المقبلة، ولكن الأقرب هو الاكتفاء بحضور 30 ألف مشجع، واعتماده بشكل رسمي رغم طلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” والشركة الإيطالية المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي حضور السعة الكاملة من الجماهير في جميع الملاعب التي تخوض عليها الاندية الـ8 المشاركة في الدوري الأفريقي.

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

اقرأ أيضاً

مواجهات الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال.. مهمة سهلة للأحمر ونارية للسماوي.. وصدامات عربية مثيرة

رقصة بيرسي تاو .. هداف الأهلي يرفض منتخب جنوب أفريقيا ويستعد لزيارة شباك سيمبا في الدوري الأفريقي

بعثة الأهلي تسافر إلى تنزانيا

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة سيمبا ضمن بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في اللقاء الذي يجمعهما، يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.
وتطير بعثة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني إلى تنزانيا على متن طائرة، خاصة استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني ويرأس بعثة الأهلي في الدوري الأفريقي طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي.
وتتجه بعثة الفريق الأحمر، إلى تنزانيا بعدما يختتم الأهلي تدريباته في القاهرة على ملعب مختار التتش اليوم الأربعاء.
وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد سافر أمس الثلاثاء إلى تنزانيا قبل البعثة من أجل ترتيب كافة إجراءات إقامة البعثة.

سفر بعثة الأهلي
سفر بعثة الأهلي

القنوات المفتوحة لنقل مباراة الأهلي وسيمبا

سيتم نقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة واحدة وهي قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة والتي حصلت على حقوق البث الفضائي لبطولة الدوري الأفريقي، ورفضت قناة أبو ظبي الرياضية بيع حقوق مباريات بطولة الدوري الأفريقي لأي قناة فضائية اخرى حيث تذيع قناة أبو ظبي الرياضية مباريات الأهلي في الدوري الأفريقي على قنواتها المفتوحة وعلى التردد التالي:

  •  التردد: 11526.

  • معدل الترميز: 27500.

  • معدل الاستقطاب: أفقي.

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

معلق مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية تعيين المعلق المصري عصام عبده معلقًا على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة أبو ظبي سبورت 1 يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة ٦ مساءً في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي على أن يكون الأستوديو التحليلي قبلها بفترة.

عصام عبده معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
عصام عبده معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

علي معلول من اليابان إلى تنزانيا

يصل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إلى تنزانيا، اليوم الأربعاء، للانضمام إلى بعثة الفريق استعدادا لخوض مباراة سيمبا التنزاني في افتتاح مشوار الأهلي في الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث يتوجه على معلول في رحلة طيران مباشر من اليابان إلى تنزانيا، حيث يصل معلول إلى العاصمة دار السلام، قبل ثلاث ساعات من وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا.
وفضل مسئولو النادي الأهلي سفر علي معلول من اليابان إلى تنزانيا مباشرة، من خلال التنسيق الكامل مع الشركة الإيطالية الراعية للدوري الأفريقي، والمسئولة عن نقل الفرق المشاركة في البطولة القارية حديثة العهد، خشية من تعرض اللاعب للإجهاد لا سيما أنه تواجد مع منتخب تونس الذي خاض مباراة قوية مع تونس أمس الثلاثاء ضد اليابان بالعاصمة طوكيو.

علي معلول يسافر من اليابان إلى تنزانيا
علي معلول يسافر من اليابان إلى تنزانيا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى